بــنـــات و شـبــاب مــكــه

احـــــلــى نــــــــاس
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الانتر يقترب من ضم لامبارد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كتكوت

avatar

عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 25/06/2008

مُساهمةموضوع: الانتر يقترب من ضم لامبارد   الأربعاء يوليو 09, 2008 6:31 pm

<HR style="COLOR: #ffcc66" SIZE=1>
قطع إنتر ميلان الإيطالي شوطا كبيرا في صفقة ضم الإنجليزي فرانك لامبارد لاعب تشيلسي، بعدما توصل الأطراف الثلاثة إلى اتفاق حول قيمة التعاقد البالغ 8 ملايين إسترليني، يحصل عليها النادي اللندني.
وذكرت تقارير صحفية أن لديها معلومات أكيدة بأن الساعات القليلة المقبلة ستشهد إعلان الإنتر نجاحه في ضم لامبارد إلى مدينة ميلانو، بعدما حصلت إدارة النيراتزوري على موافقة اللاعب وناديه الإنجليزي لتنفيذ صفقة انتقال مدتها أربع سنوات على أن يتم دفع مبلغ 6 ملايين إسترليني للوافد الجديد في الموسم الواحد.
ويأتي هذا الخبر عقب يوم واحد فقط من إعلان تشيلسي عن ضمه رسميا للبرتغالي ديكو قادما من صفوف برشلونة الإسباني، رغم أن مواطنه جوزيه مورينيو المدير الفني للإنتر كان يسعى للفوز بتوقيع اللاعب للعب بقميص النيراتزوري خلال الموسم المقبل، والذي يسعى فيه النادي الإيطالي إلى العودة للمنافسة بقوة على دوري أبطال أوروبا.
وكان مورينيو أبدى رغبته في ضم لامبارد إلى الإنتر لمعرفته الجيدة بمستواه بشكل سيساعد المدرب البرتغالي في تحقيق أهدافه في مهمته الجديدة من النيراتزوري، بعدما جاء كخليفة للمدير الفني السابق الإيطالي روبرتو مانشيني، إلا أن مدرب تشيلسي السابق يئس من تحقيق ذلك خلال الانتقالات الصيفية الجارية نظرا لتمسك النادي اللندني باللاعب، ولكن يبدو أن انتقال ديكو أحدث تغييرا كبيرا.
ولم يتم الإعلان على إتمام صفقة لامبارد بشكل رسمي من قبل ماتسيمو موراتي رئيس نادي الإنتر إلى الآن، إلا أن مصدرا داخل إدارة النيراتزوري أكد أن كافة الأمور بالتعاقد تمت بشكل نهائي، ولا يتبقى سوى إشهار ذلك أمام وسائل الإعلام، وهذا ما ينتظر حدوثه عقب عودة اللاعب من إجازته في جزيرة صقلية مع نهاية الأسبوع.
إلى هذا، يستعد نادي تشلسي لتقديم عرض تاريخي إلى مواطنه ليفربول تبلغ قيمته 110 ملايين يورو يضم بموجبه مهاجم الأخير الدولي الإسباني فرناندو توريس إلى صفوفه الموسم المقبل.
وبحال نجح مالك النادي الروسي رومان ابراموفيتش في جذب توريس مقابل 110 ملايين يورو، وستكون صفقة انتقال هداف أتلتيكو مدريد السابق إلى تشلسي الأكبر في التاريخ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الانتر يقترب من ضم لامبارد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بــنـــات و شـبــاب مــكــه :: شــبابــيات :: ريـاضـة-
انتقل الى: